كيفية إصلاح الأضرار التي تلحق بالجدران والأرضيات والسجاد عند التحرك

كيفية إصلاح الأضرار التي لحقت بالجدران:

إصلاح الثقوب

حتى لو لم يتعرض منزلك لأية أضرار كبيرة ، فمن المحتمل أن تظهر على جدرانه علامات البلى والتلف الطبيعي التي يسهل إصلاحها. من المحتمل أن يكون أي شيء تم تثبيته على الحائط قد ترك فجوة صغيرة ، ويتوقع معظم أصحاب العقارات أن يتم إصلاح هذا النوع من قبيح البصر قبل إعادة مبلغ التأمين. لحسن الحظ ، من السهل جدًا إصلاح هذه الثقوب – كل ما تحتاجه هو بعض ورق الصنفرة والصنفرة. بعد أن يقوم المحركون ذوو الخدمة الكاملة بإزالة جدار معرض الصور الخاص بك ، ما عليك سوى تطبيق spackle على الثقوب بسكين معجون ، وانتظر حتى يجف ثم صنفرة لأسفل حتى يصبح السطح أملسًا. بالنسبة للثقوب الأكبر ، تكون العملية أكثر تعقيدًا بعض الشيء. سوف تحتاج إلى ملء الثقب برقعة إصلاح شبكية أو رقعة من الجبس قبل وضع spackle وصنفرتها لأسفل. الدفعهذا الفيديو لمعرفة المزيد حول إصلاح دريوال، و هذا واحد إذا كان لديك جدار الجص إلى الإصلاح.

إزالة علامات

الاحتكاك هي بقع ناتجة عن انتقال اللون من أثاثك إلى الحائط. على الرغم من أنها لن تكلفك على الأرجح وديعتك ، إلا أنها تجعل المنزل يبدو متسخًا ولا يتم الاعتناء به جيدًا. يمكن إزالة علامات الاحتكاك بسهولة باستخدام الممحاة السحرية – ما عليك سوى نقع الممحاة في الماء والضغط عليها حتى لا تتقطر وتطبق مع بعض الضغط على البقع. قم بإنهاء المهمة عن طريق تجفيف الحائط بمنشفة نظيفة. إذا لم تتمكن من العثور على ممحاة سحرية ، فإن المنظف متعدد الأغراض سيكون على ما يرام ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى وضع القليل من الشحوم.

إصلاح الخدوش على الأرضيات الصلبة

من المحتمل أن تتضرر الأرضيات أثناء الحركة لأن الأشياء الثقيلة يتم تحريكها والتقاطها ووضعها ، مما قد يؤدي إلى حدوث خدوش وخدوش. من الواضح أنه من الأفضل حماية الأرضيات الصلبة بدلاً من إصلاحها لاحقًا. إذا حدث بعض الضرر ، فلا تقلق – يمكن إصلاح معظم الخدوش بسهولة تامة. ابدأ بوضع صوف رقيق ناعم على الخدش ، وتذكر السير على طول حبيبات الخشب لمنع المزيد من الضرر. ثم ضع حشو الخشب المخلوط مسبقًا على الخدش وانتظر حتى يجف تمامًا. ثم قم برمل الحشو الزائد للأسفل وقم بوضع طلاء يتناسب مع لون الأرضية. راجع دليل الفيديو هذا لترى كيف يتم ذلك.

إصلاح الخدوش على بلاط

السيراميك ، لا يمكن إصلاح بعض الأضرار التي تلحق ببلاط السيراميك ، مثل الخدوش والخدوش العميقة ، إلا عن طريق استبدال البلاط. من ناحية أخرى ، يمكن إصلاح الخدوش الخفيفة بسهولة نسبية باستخدام أداة منزلية مدهشة – معجون أسنان! تأكد من نظافة البلاط وجفافه قبل وضع معجون الأسنان باستخدام قطعة قماش ناعمة. سيفي أيضًا ملمع الخل أو النحاس بالغرض. أغلق المنطقة ببعض شمع السيارة وبام! جيدة وجديدة. يمكنك أيضًا إصلاح الخدوش باستخدام طلاء الأظافر – تحقق من هذا الفيديو التعليمي الإبداعي لمعرفة كيفية القيام بذلك.

كيفية إصلاح تلف السجاد:

إزالة البقع

هناك عدد من مواد التنظيف التي يمكنك استخدامها لإزالة البقع من السجاد ، بما في ذلك صودا الخبز والأسيتون والأمونيا والكحول المحمر – اعتمادًا على سبب البقعة. يوضح هذا الفيديو كيفية استخدام كل من هذه المنظفات بتفصيل كبير. لمزيد من البقع المستعصية ، ضع في اعتبارك استئجار آلة تنظيف السجاد شديدة التحمل – فهي تشبه المكنسة الكهربائية ولكنها تستخدم أيضًا عامل تنظيف. قد يبدو هذا باهظ الثمن ولكن من المحتمل أن يكلف أقل من مبلغ التأمين الخاص بك.

إصلاح السجادة النازحة

إذا تم سحب سجادتك من عتبتها المعدنية ، فستحتاج إلى إعادة ربطها عن طريق إزالة العتبة القديمة ، ووضع سجادة جديدة وربط السجادة القديمة بها. إذا بدأت السجادة في الاهتراء ، فقد تحتاج إلى استبدال رقعة السجادة ، ولكن طالما أن الضرر لا يزيد عن بوصة واحدة ، يجب أن يكون إصلاحك جماليًا تمامًا.

ترقيع بقعة تالفة

في بعض الحالات ، ستحتاج إلى قطع الجزء التالف من السجادة واستبداله بسدادة. من الأفضل استخدام بقايا السجاد الأصلي ، ولكن إذا لم يكن لديك أي منها ، يمكنك “استعارة” قطعة من منطقة غير ظاهرة من السجادة ، مثل أسفل قطعة أثاث لن تتحرك في أي وقت هكذا. تأكد من قطع ووضع القابس والقطعة التالفة بحيث تسير غفوتهم في نفس الاتجاه. يوضح هذا الفيديو بوضوح كيفية القيام بذلك.