ماذا يحدث إذا عطلت محركاتي التلفزيون؟

كل شيء يسير بسلاسة في يوم التحرك حتى لا يحدث ، وإحدى رحلات المحرك وإسقاط شيء ما – مثل جهاز التلفزيون. يمتلك المحركون الخاصون بك ، بالطبع ، نفس النوايا التي تفعلها: نقل كل شيء بأمان وأمان إلى منزلك ، مما يجعلك عميلاً سعيدًا. إذا حافظت على هدوئك واتباع الإجراء المناسب ، فيجب أن تكون أنت والشركة المتحركة قادرين على تسوية كل شيء لإسعاد الجميع. هنا هو ما عليك القيام به:

وثق الضرر

قبل انتقالك ، ستقوم الشركة المتحركة الخاصة بك بجرد جميع ممتلكاتك وتفاصيل كل شيء تضرر قبل النقل وتطلب منك ، العميل ، تسجيل الخروج. التقط صورًا للضرر الجديد واطلب من المشغلين توثيقه على بوليصة الشحن بمجرد اكتشافها ، قبل التوقيع على استلامك لبضائعك غير تالفة.

راجع شروط العقد الخاص بك

لا أحد يحب التفكير في احتمال وجود عناصر تالفة عند التحضير لحركة ما ، لذلك ربما لم تقرأ العقد بالتفصيل. ارجع وراجع شروط التعامل مع العناصر التالفة لمعرفة ما إذا كانت الشركة قد وضعت إجراءات للمطالبات ، بالإضافة إلى تحديد نوع التغطية التي لديك ومن يجب أن تتعامل معه.

قدم دعوى

يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة إلى شركات النقل أو شركة التأمين على ما إذا كنت قد حصلت على تأمين الانتقال. أولاً وقبل كل شيء ، اتصل بالشركة المنقولة لإبلاغها أنك ستقدم مطالبة ، وتوثيق جميع جهات الاتصال لديك مع الشركة لسجلاتك الخاصة بما في ذلك التواريخ والأشخاص الذين تحدثت معهم. استفسر عن عملية التحكيم الخاصة بهم ، وكذلك ما إذا كان لديهم عملية مطالبات أو أوراق يجب ملؤها. ثم اجمع جميع مستنداتك ، بما في ذلك بوليصة الشحن وأمر الخدمة والمخزون لبناء الأساس لمطالبتك. وثق الضرر بأكبر قدر ممكن من التفاصيل ، بما في ذلك الصور التي التقطتها في يوم الحركة. يجب تقديم هذه الأوراق في غضون 9 أشهر من يوم الانتقال إذا استأجرت شركة نقل بين الولايات، ولكن كلما أتممت أوراقك بشكل أسرع ، كان ذلك أفضل.

ستبذل شركات نقل الأثاث ذات السمعة الطيبة قصارى جهدها للتعامل مع مطالبتك بسرعة وسلاسة ، ولكن إذا لم يتم التعامل مع مطالبتك لسبب ما بما يرضيك ، فإن الإجراء التالي الذي يتعين عليك القيام به هو تقديم شكوى إلى مكتب أفضل الأعمال ، وزارة النقل ( التي تتعامل مع تصاريحهم) ، وترك التعليقات عبر الإنترنت لإبلاغ العملاء المحتملين الآخرين أنك غير راضٍ في بعض الحالات ، ستكون مراجعة Yelp الضعيفة كافية لجذب انتباه الشركة!