السفر الجوي مع الحيوانات الأليفة – نصائح لرحلة سلسة

تحقق من سياسات شركة الطيران الخاصة بك فيما يتعلق بسفر الحيوانات

اعتمادًا على حجم وسلالة حيوانك الأليف ، قد يُسمح له بالركوب معك في المقصورة أو سيحتاج إلى نقله في مقصورة الشحن بالطائرة. تفرض معظم شركات الطيران قيودًا على الطول والوزن للسفر في المقصورة ، لكنها يمكن أن تختلف – وكذلك تكلفة اصطحاب رفيقك معك.

قبل أن تسمح شركة الطيران لحيوانك بالسفر ، من المحتمل أن يحتاجوا إلى رؤية الشهادات الصحية المناسبة التي تشير إلى أن حيوانك الأليف آمن للطيران. إذا كان رفيقك الفروي سيسافر في منطقة الشحن ، فسيحتاج إلى مربي كلاب بحجم مناسب ومميز للرحلة. يجب أن يكون لدى شركات الطيران مرافق للتعامل مع حيوانك الأليف في مطارات النقل إن أمكن ، وكذلك في الوجهة النهائية. تعرف على إجراءات شركة الطيران حتى تعرف ما يمكن توقعه.

نصائح للحفاظ على حيوانك الأليف آمنًا وصحيًا

كن ذكيا عند التخطيط لرحلتك. قم بجدولة رحلة بأقل عدد ممكن من عمليات النقل ، وتجنب أوقات ذروة السفر عندما يكون من المرجح أن تواجه تأخيرات وأمتعة أو حمولة احتياطية بسبب ارتفاع عدد المسافرين. وبالمثل ، إذا كان الجو حارًا جدًا أو باردًا أو عاصفًا ومضطربًا ، فقد يكون حيوانك الأليف غير مرتاح أكثر في منطقة الشحن. إنها فكرة جيدة أن تحصل على تأمين سفر حتى تتمكن من إعادة جدولة رحلتك إذا لزم الأمر.

تأكد من شركة الطيران الخاصة بك قبل 24-48 ساعة من رحلتك أن حيوانك سوف يسافر معك. إذا احتاج حيوانك الأليف إلى السفر في منطقة الشحن ، فإن الحجوزات المسبقة ليست بالضرورة ضمانًا لسفر حيوانك الأليف في رحلات معينة. اكتشف ما خططت له شركة الطيران لرفيقك.

اصطحب كلبك في نزهة طويلة في يوم السفر ، ثم اذهب إلى المطار في وقت طويل. إذا كنت ستصطحب حيوانك الأليف معك على متن الطائرة ، فسيتعين عليكما تسجيل الوصول!

إذا كنت تطير مع كلب كبير ، فستحتاج إلى إحضار حيوانك الأليف وبيت الكلب الخاص به إلى محطة الشحن. عادة ما تكون هذه منطقة منفصلة من المطار ، لذا تعرف مسبقًا على المكان الذي تريد الذهاب إليه. لا يمكنك إحضار حيوانك الأليف إلى هذه المنطقة قبل أربع ساعات من موعد رحلتك.

تأكد من أن بيت الكلب الخاص بك مريح! ضع وسادة أو بطانية على الأرض وشيء يشبه رائحتك ، مثل القميص ، للراحة. قد ترغب في وضع وسادة بول يمكن التخلص منها تحت البطانية أيضًا ، حيث قد يحتاج الجرو إلى الذهاب قبل انتهاء الرحلة. اربط وعاء ماء به كمية قليلة من الماء بسلك الباب ، أو زجاجة بالتنقيط إذا كان كلبك معتادًا على استخدام واحد.

يجب أن يفي بيت الكلب الخاص بك أيضًا باللوائح ، لذا حدد ما تتطلبه شركة الطيران. يجب أن يكون لدى تربية الكلاب ملصق “LIVE ANIMAL” ، بما في ذلك اسمك وعنوانك وجهة الاتصال الخاصة بشخص ما في وجهتك والذي يمكن الاتصال به بشأن حيوانك الأليف إذا لزم الأمر.

إذا كنت قلقًا من أن حيوانك الأليف قد يشعر بالتوتر أثناء السفر ، فتحدث إلى طبيبك البيطري حول وصف مسكن خفيف للمساعدة في إبقائه هادئًا. سيتمكن الطبيب البيطري أيضًا من اقتراح طرق أخرى للحفاظ على صحة حيوانك الأليف أثناء السفر ، اعتمادًا على بنيته وصحته.

إذا كنت تسافر مع حيوان أليف في المقصورة ، فقم بشراء أو استئجار ناقل صغير يتناسب مع المقعد أمامك قبل سفرك وامنح حيوانك الأليف بعض الوقت للتعود عليه. القطط والطيور والكلاب – لا أحد منهم يحب الأماكن الضيقة حقًا. لذا تأكد من أنهم يشعرون بالراحة قدر الإمكان!

في نهاية رحلاتك ، ضع خطة مع زملائك في السفر حتى يتمكن شخص واحد من اصطحاب حيوانك الأليف على الفور ونقله إلى الخارج. قد يشعر بالغثيان أو التوتر ، أو قد يكون متحمسًا لرؤيتك! امنح نفسك وقتًا مؤقتًا للسماح لكلبك بالاستقرار.

اصطحاب كلب على متن طائرة – أو أي حيوان أليف آخر! – يمكن أن تكون مرهقة. تأكد من إحضاره إلى منزل صديق للحيوانات الأليفة عندما تهبط حيث يمكنه فك الضغط بأمان والعودة إلى نفسه الشجاع والذيل!